عن الشركة

ID-1تُقدم شركة كيرف بريكرز برنامجًا مكثفًا يختص بالاختبارات التحضيرية المُوحدة، مثل: اختبار سات، واختبار القدرات الدراسية الأولية، وغيرها. نقوم أولاً بتحليل أداء الطالب في جلسة استشارية مجانية للتأكد من فاعلية عملية التدريس وجودته من الجلسة الأولى، ثم بعد ذلك نضع خطة دراسية بناءً على أهدافك الشخصية. ونُمهد الطريق بعمل استراتيجيات اختبارات تحضيرية عندما نتقابل أول مرة مع الطلاب، ثم نشغل عقول الطلاب بأنواع متنوعة من التدريبات. وأيضًا، نُقَيم أي ثغرات في المحتوى ونُعالجها. بعد ذلك، يُجرِى الطالب اختبارات محددة بزمن؛ بهدف العمل على الوقت، وزيادة القدرة على التحمل، والمساعدة على تثبيت ما نُدرسه. ويتم تحليل هذه الاختبارات التدريبية بعد ذلك للاستمرار في تعديل البرنامج وتحسينه، وذلك لضمان وضع الطالب في المسار الصحيح، مما يعزز ثقة الطلاب ويَحُثهم على تعلم المزيد . يَخضع مُعلمونا لاختبارات صارمة ويتم تدريبهم تدريبًا فرديًا على استخدام أساليب اختبارات تحضيرية مميزة. وبهذا، نستمر في تحقيق أعلى معدل من التميز والتفرد فيما يتعلق ببرامجنا.

تقدم شركة كيرف بريكرز مناهج دراسية، صُممت خصيصًا لتعزيز نقاط القوة واستهداف مناطق يشعر فيها الطلاب بتحسن كبير. علم جميع الطلاب الأساسيات المهمة، واستراتيجيات تلقى الاختبارات، والعادات الدراسية التي تساعدهم للمضي قدمًا إلى الجامعة.
والأهم من ذلك، تُقدم شركة كيرف بريكرز منهجًا قابلاً للتكيف يُركز على الطالب، بدلاً من المنهج الصارم الذي يُركز على الدورات والذي تَتَّبِعه شركات أخرى.
ويسعى معلموا شركة كيرف بريكرز إلى تهيئة مناخ مميز وممتع للتعلم والنجاح، فيما يتعلق بأي اختبار أو موضوع مُعَين.

إن أردت التحدث مع شخص محترف قبل اتخاذ قرارك، فلا تتردد فى عمل جلسة استشارية مجانية أو اتصل !بنا